الأحد، 19 يوليو 2015

قصة اليوم 
عندما ينتصر الرجل

زوجي العزيز : اكتب لك هذا الخطاب لاقول لك انني راحلة.... كنت زوجة طيبة مخلصة لك طيلة الــ20 عاماً ، لكن الاسبوعين الاخيرين كانا كالجحيم بالنسبة لي.
اتصل بي رئيسك في العمل ليخبرني انك تركت العمل اليوم ، وهذه كانت القشة الاخيرة . الاسبوع الماضي جئت للبيت ولم تلحظ قط انني غيرت تسريحة شعري ، ولا انني قمت بطبخ وجبتك المفضلة ، وكنت ارتدي ملابس نوم جديدة....
اكلت في دقيقتين ودخلت لتنام بسرعة بعدما شاهدت تمثيليات التلفزيون السخيفة. ولم تعد تقول لي انني احبك ولم تعد تطلب لقاءات عاطفية او اي شئ يربط بيننا كزوج وزوجة . إما انك تخونني او انت لم تعد تحبني ....في جميع الاحوال أنا راحلة....وشكرا  زوجتك السابقة..
...ملحوظة>>> لا  تحاول في البحث عني ... انا واخوك سوف نسافر لنيوزيلندا معاً.... انعم بحياتك!!
لقد استحق الزوج ما حدث له ، لكن دعنا نعرف ما رد به الزوج علي زوجته: (زوجتي السابقة العزيزة: لم يسعدني شئ في العالم قدر خطابك هذا . لقد صنع يومي فعلاً . حقاً كنا متزوجين لمدة عشرين عاماً ، برغم انا المراة الطيبة هي اخر شئ يمكن ان نصفك به. اشاهد تمثيلياتالتلفزيون السخيفة لانها تنسيني شكواك الدائمة وثرثرتك . للاسف لم يعد هذا العلاج صالحاً ... لاحظت انك غيرت طريقة تصفيف شعرك الاسبوع الماضي ، لكن اول ما خطر لي هو: انها تبدو كالصبي.,.. 
رباني ابي علي ان لا انطق بحرف اذا لم استطيع قول شئ لطيف . لذا لم اعلق!! وعندما طهوت لي وجبتي المفضلة لا بد انك خلطتي بيني وبين اخي ، لاني لم أكل الجنبري (الروبيان) منذ عشرة سنوات . أما عن قميص النوم الجديدة فلم انظر لك لنني رايت ملصق السعر عليه ، وكان 299.99 دولاراً.
دعوت الله ان تكون صدفة لان اخي اقترض مني 300دولار ذلك الصباح بعد هذا كله كنت احبك وحسبت ان بوسعنا الاستمرار معاً وحل خلافاتنا. وذلك عندما ربحت 20 مليون دولار في يوم السبت ، وتركت العمل وابتعت لنا تذكرتين الي باريس ، لكن عندما عدت للبيت وجتك قد رحلتي. لكل شئ سبب علي ما اعتقد!  ارجوا ان تفوزي بالحياة العظيمة التي تحلمين بها. يقول المحامي ان خطابك الذي ارسلته يضمن انك لن تحصلي علي دولار واحد . لا اعتني بنفسك . ... وشكرا زوجك السابق الذي صار ثرياً كالجحيم وحراً.
....ملحوظة... لا اعرف ان كنت قلت لك هذا  من قبل ، لكن اخي كارل كان مولوداً باسم كارلا. ارجو  ألا يسبب هذا مشكلة لك...
(...هل تعتقدون ان هذه من المرات القلائل التي ينتصر فيها الزوج علي الزوجة وتكون حساباته عبقرية وختطه متقنة..؟)

درس اليوم

Disqus for TH3 PROFessional