الأحد، 25 يناير 2015

اجمل خاطرة (عتاب في الاعتذار)




(بقلم : عيسى موسى كريم) 
.
.
.

قالت لي فالنلتمس الاعتذار ملجأء

فقلت ياليتني استطيع بعد ما خاب رجائي.

عرفت كل الضنى كان عذاب معاكي.

ياليتني ارجع استطيع أهواكي.

غرامك خضاع رغم انو قلبي حباكي

ومن دون كل البشر أصطفاكي
.
.
.
.
.
.

لكن خلاص للاسف!! بنساكي.

انا ما البدين ما انتي البديتي براكي.

مشيتي للانسان يصونك ويحفظك ويرعاكي

خليتي قلبي حزين من جاري من وراكي

وعارفة فوق ده كلو انا ما بتحمل جفاكي
.
.
.
.
.

ورجعتي بعد ما جرحك وجاية تجددي في وفاءكي

لكنو قلبي خلاص نسى وما عاد يترجاكي

انا حبي ليك كان كبير اظنو اكبر من غلاكي

يا ست الخصال ريد الجمال انا البعتذر ،
.
.
.
.
.

وما تقولي عشان رضاكي

والله دي الرجولة الفي جواي

الوهبها لي ربي الخالق سواكي

ولسه في المبادئ والمروءة


ومع انو ده كلو ما كفاكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

درس اليوم

Disqus for TH3 PROFessional